Direkt zum Inhalt

ايات لجلب الرزق

من الآيات و الأدعية التي تقال بهدف جلب الرزق :


صلاة الفجر جماعة

صلاة العشاء جماعة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله 100 مرة بين سنة الفجر وفريضتها تأتيك الدنيا راغمة ولا تدري أين تضعها كما ورد به الحديث.

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم 100 بعد صلاة الفجر لعدم الاصابة بالفقر اقرأ كل يوم 100 مرة " لا حول ولا قوة الا بالله, الاكثار من قول لا حول ولا قوة الا بالله تورث الفرج ، في مجمع البيان ورد في تفسير قوله تعالى :" ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب " ، انها نزلت في عوف بن مالك الاشجعي ، اسر العدو ابنا له فاتى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فذكر له ذلك وشكى اليه الفاقة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم :" اتق الله واصبر واكثر من قول ( لا حول ولا قوة الا بالله ) ، ففعل الرجل ذلك ، فبينتعرف ما هو في بيته اذ اتى ابنه وقد غفل عنه العدو فاصاب ابلا فجاء بها الى ابيه فذلك قوله تعالى " ويرزقه من حيث لا يحتسب " ) الحمدلله 828 بعد صلاة الفجر. اليكم هدية غالية هي مفتاح باب الكرم الالهي وسبب اليسر والفرج من الله رب العالمين يقرأ هتين الكلمتين ( الحمد لله ) 828 مرة لمدة اسبوعين بعد صلاة الفجر فتاتي الارزاق بإذن الرزاق وتنتعش الحياة المتوقفة في كل الاصعدة لدى الذاكر بهذا الذكر الشريف وهو مجرب والحمد لله ومن اوتي الشكر وجد المزيد قال تعالى ( لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد (.

6) اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى أعوذ بك من شر كل شيء أنت اخذ بناصيته .أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الأخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنى الدين وأغنني من الفقر100 بعد صلاة الفجر دعاء مجرب وأكيد للثراء والغنى.

7) لااله الا الله الملك الحق المبين 100 بعد صلاة الفجر للغنى عن المخلوقين قل كل يوم 3 مرات " لا اله الا الله الملك الحق المبين " فسوف لا تحتاج الى مساعدة المخلوقين ، ذكر يومي للغنى والجنة ( لا اله الا الله الملك الحق المبين (عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قرأ في كل يوم مائة مرة ( لا اله الا الله الملك الحق المبين ) استجلب الغنى واستدفع الفقر وسد عنه باب النار ، واستفتح له باب الجنة "

10) لاتدع على والديك فإن الدعاء عليهما يورث الفقر والكفر وضعف الايمان والدعاء لهما يزيد في الرزق والبركة وطول العمر. 1 1) صلة الرحم تبسط الرزق وتكثر المال والعيال وتطيل في العمر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (مَنْ سَرَّه أن يبسط له في رزقه وأن ينسأ له في أثره فليصل رحمه) رواه البخاري.

 قطيعة الرحم تورث الفقر والكفر وقلة الذرية .

الكافي الغني الفتاح الرزاق 100 بعد صلاة الفجر ولو ذكرها مائة ألف (100,000) ليس في يوم واحد بل ماتيسر له في شهر او اكثر او اقل ونوى حصول شيء مهما كان حصل له بمجرد الانتهاء من هذا العدد باذن الله ولو طلب ان يكون مليونيرا نال ذلك ببركة اسماء الله وأسرارها وهذا سر يلزم اخفاؤه عن الجهال وعن غير اهله صونا للحكمة من ان تزين اعناق الكلاب بالذهب . قال العياشي : ظفرت في بعض التقاييد بسر من أسرار الله الحسنى وذلك اسمه تعالى الكافي الغني الفتاح الرزاق ومن لازم ذكر هذه الأسماء وهو يتمنى شيئاً حصل له بفضل الله. ولما عزمنا على المشي وأخذت في جمع ما هى اسباب السفر، وأهمني أمر الرواحل إذ لم يكن عندنا منها شيء، وضاق الوقت غاية عن السعي في ذلك، وجعلت هذه الأسماء من وردي وأضفتها إلى التهليل، فما مضت ثلاثة أيام أو نحوها من يوم شرعت في ذلك إلا وقد يسر الله العظيم، ومنح من خزائن جوده الواسعة ما فضل عن الكفاية، ولله في أسمائه أسرار، تضيق عن حملها الأسفار، فمن لازم هذه الأسماء بصدق وهو يتمنى مقصوداً محموداً شرعاً ويسعى في إدراكه، يسر الله له بمنه وكرمه.

ياكافي 12,000 يوميا لمدة 40 يوما مجرب للغنى غاية لايدخل تحت حصر العقول ويصير مليونير قبل تمام المدة

للفرج عند الشده ولقضاء الحوائج والدين والعدو يقرأ بعد الصبح والمغرب ( 7مرات ) الدعاء لتفريج الكربات والشدائد ((مجرب)) ولكن شرط إخلاص النيه والصلاة ركعتين قبله لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله يستجاب الدعاء اللهم إني أسألك يامن لاتراه العيون ولاتخالطه الطنون ولا يصفه الواصفون ولا تغيره الحوادث ولا الدهور يعلم مثاقيل الجبال ومكاييل البحار وعدد قطر الأمطار وعدد ورق الأشجار وعدد مايظلم عليه الليل ويشرق عليه النهار ولاتوارى منه سماء سماء ولا أرض أرضا ولاجبل إلا يعلم مافي وعره ولا بحر إلا يعلم مافي قعره اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه إنك على كل شيء قدير اللهم من عاداني فعاده ومن كادني فكده ومن بغى علي بهلكه فاهلكه ومن نصب لي فخه فخذه واطف عني نار من أشب لي ناره واكفني هم من أدخل علي همه وادخلني في درعك الحصينه واسترني بسترك الواقي يامن كفاني كل شيء اكفني ماأهمني من أمر الدنيا والأخرة وصدق قولي وفعلي بالتحقيق ياشفيق يارفيق فرج عني كل ضيق ولاتحملني مالا أطيق أنت الهي الحق الحقيق يامشرق البرهان ياقوي الأركان يامن رحمته في كل مكان احرسني بعينك التي لاتنام واكنفني بركنك الذي لا يرام انه قد تيقن قلبي أنه لااله إلا أنت وأني لا أهلك وانت معي يارجائي فارحمني بقدرتك علي ياعظيم يرجى لكل عظيم ياعليم ياحليم أنت بحاجتي عليم وعلى خلاصي قدير وهو عليك يسير فامنن علي بقضائها ياأكرم الأكرمين وياأجود الأجودين ياأسرع الحاسبين يارب العالمين ارحمني وارحم جميع المذنبين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم إنك على كل شيء قدير اللهم استجب لنا كما استجبت لهم برحمتك وعجل علينا بفرج من عندك وبجودك وكرمك وارتفاعك في علو سمائك يا ارحم الراحمين انك على ماتشاء قدير وصلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين.

وجد بخط بعض ،آية مجربّة للرزق. هي قوله تعالى:- ( اِنّ اللهَ هو الرَزّاقُ ذُوْ القُوَّةِ المَتِين) سورة الذاريات آية 58 تقرّوها كل يوم (سبعا وعشرين) مرة بعد صلاة الصبح مباشرة أربعين يوما.

عشر مرات, رزقه الله السعة والبركة وقالوا هي من المجربّات العظيمة.

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "من قرأ سورة الواقعة في كل ليله لم تصبه فاقة أبدا". قلت:- رواه البيهقي في (شعب الإيمان) في الباب التاسع عشر، من حديث الحجاج ابن منهال، ثنا السدي بن يحيى الشبياني أبو الهيثم، عن شجاع، عن أبي فاطمة، أن عثمان بن عفان عاد ابن مسعود في مرضه، فقال: ما تشتكي؟ قال: ذنوبي! قال: فما تشتهي؟ قال: وجه ربي قال: ألا ندعو لك طبيبا؟ قال: الطبيب أمرضني قال:- ألا آمر لك بعطائك! قال: منحتنيه قبل اليوم، فلا حاجة لي فيه قال: تدعه لأهلك وعيالك قال: إني علمتهم شيئا؛ إذا قالوه لم يفتقروا، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من قرأ الواقعة كل ليلة لم يفتقر". انتهى.

ماشاءالله لاقوة الابالله100 بعدصلاة الفجر لزينة الدنيا .

 استغفرالله واتوب اليه 1000 بالسحر ليلا قبل طلوع الفجر,الاستغفار بالأسحار يزيد الرزق ويكثر المال والعيال ويجعل الذرية ذكورا قال تعالى(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا) قلت من استغفر 100 مرة قبل ان يجامع زوجته وقبل ان يحل سراويله ثم جامع زوجته فإن الله يجعل ذريته ذكرا وقد جرب وصح والحمد لله.

السلام عند دخول البيت سواء كان فيه اهل او لم يكن فيه اهل يقول السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين كما يفعله والدي الشيخ ادريس بن عبد الله منديلي ثم قراءة قل هو الله احد فإن فعل ذلك ينفي الفقر ويجعل الرزق يزيد ويفيض على الجيران ،عمل لسعة الرزق : جاء رجلٌ إلى النبي صلى الله عليه وسلم فشكا إليه الفقرَ وضيق المعاش ، فقال له رسولُ الله صلى الله عليه وسلم: (( إذا دخلتَ بيتَك فسِلمَّْ إنّ كان فيه أحد أو لم يكنْ فيهِ أحد ، وأقرأ ( قُلْ هُو اللهُ أَحَد ) "مرّة واحدة )). ففعل الرجلُ فأفاض اللهُ عليه من رزقه الواسع.

 المتابعة بين الحج والعمرة وسمعت والدي الشيخ ادريس منديلي حفظه الله واطال الله عمره في صحة وعافية يعلمنا ويحثنا على ذلك ويروي حديث(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تابعوا بين الحج والعمرة، فإنهما ينفيان الفقر والذنوب كما ينفي الكير خبث الحديد والذهب والفضة، وليس للحجة المبرورة ثواب إلا الجنة) [رواه الترمذي والنسائي وصححه الألباني] .),ومجرب أن من يزور البيت يغنيه الله من فضله ويكون غنيا في بلده كتعرف ما هو مشاهد ومعروف عند من جربه حتى إنه يود أن يحج كل سنة لو أمكنه.

 آية للتمكين والغنى ولتجد كل ما تريد اقرأ كل يوم 1046 مرة لمدة 40 يوما.

قيام الليل ولو بركعتين قبل الفجر تزيد في الرزق.

ثم كرر 129 مرة يا لطيف .

كثرة الشكر والحمد لله تزيد النعمة وتحفظها من الزوال شكر الله تعالى .

 لازالة الديون في كتاب الشجرة الطيبة اقرأ بعد الصلاة 3 مرات الدعاء التالي :" بسم الله الرحمن الرحيم يا قاضي الديون ، من خزانتك التي بين الكاف والنون ، اقض ديني ودين كل مديون ".

 كلمات وعبارات تذهب الفقر والسقم عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم انه قال لرجل يشكو من الفقر والسقم الا اعلمك كلمات وعبارات تذهب عنك الفقر والسقم ، تقول : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، توكلت على الحي الذي لا يموت الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا .

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم ذو الجلال والاكرام من جميع جرمي وظلمي واسرافي على نفسي واتوب اليه " 3 بعد صلاة الفجر ذكر لنيل كنـز من العلم او المال .

 للكرامة والرزق والفتوح تذكر : صلاة الفاتح (اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق دره ومقداره العظيم) 99 مره ثم الحمد لله 99 مره ثم رب هب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب 33 مره ثم يا لطيف 1000 مره فإن لازمته في السحر أو صباحا ومساء لن تحرم البركة ببركته بإذن الله.

18 Sep, 2021 05:38:43 PM
0