30
كتابــا جـديـدا يومــيــا
!! إشترك الان
ماذا تشمل الملكية الفكرية على موقع Book2Read؟

ابرز الأوجه التي تندرج تحت هذا المصطلح ما يلي:
1- حق المؤلف: وهو يطلق على المصنفات المكتوبة والمسموعة والمصورة (مثال: الكتب، برامج الحاسوب، مقطوعة موسيقية، سيناريو ..الخ).
2- العلامة التجارية: وهي عبارة عن صورة -يمكن تمييزها بالعين*- تمثل شعارا يميز (البضائع او الخدمات) الخاصة بشركة او جهة معينة.
3- براءة الاختراع: وهي عبارة عن فكرة لآلية او اداة تم تطبيقها بحيث تساعد على حل مشكلة او تخفيف مصاعب او تسريع وتيره العمل ..الخ.

الأطراف المعنية بحقوق الملكية الفكرية:

المؤلف ( أو المبرمج ، أو المغني ، أو الملحن ، أو المحاضر) ، الناشر ( مطبعة ، دار ، استوديو ، موقع على النت ) ، القارئ ( أو المستخدم أو المستمع أو المشاهد ) ، و المجتمع.
تحذير
يمنع طبع أي كتاب أو جزء منه بكل طرق الطبع والتصوير والنقل والترجمة والتسجيل المرئي والمسموع والحاسوبي وغيرها من الحقوق إلا بإذن خطي من موقع Book2Read.
تؤثر شروط الاستخدام هذه على حقوقك والتزاماتك القانونية. إذا لم تكن موافقًا على الالتزام بحقوق الملكية الفكرية هذه، فلا تقم بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها.
إذا كنت المالك القانوني
جميع الكتب مقدمة من شركة "Book2Read". إذا كان لديك أي أسئلة ، إعتراضات أو اقتراحات بشأن حقوق الملكية الفكرية ونشر المحتوي الإلكتروني الرجاء التواصل مع فريق الدعم على البريد الإلكتروني:
Яндекс.Метрика