Skip to main content
كتب كامالا هاريس، نائبة جو بايدن تتصدر قائمة أمازون للكتب

كتب كامالا هاريس، نائبة جو بايدن تتصدر قائمة أمازون للكتب

 

ذكر تقرير صحافي أن الكتب التي ألفتها كامالا هاريس، أول امرأة تنتخب نائبة للرئيس المنتخب في الولايات المتحدة جو بايدن، وتلك التي كُتبت عنها، قد ازدادت شهرة وشعبية عقب الانتخابات.

وتصدرت 4 كتب موضوعها عن هاريس على قائمة أهم 10 كتب في موقع أمازون، أمس (الأحد)، وفقا ًلشبكة «إيه بي سي» نيوز الأميركية.

وتضمنت القائمة كتاب هاريس الخاص بأطفالها «الأبطال الخارقين في كل مكان»، ومذكراتها «الحقائق التي نحملها: رحلة أميركية»، وكتاب للأطفال من تأليف ابنة أختها مينا هاريس بعنوان «فكرة كمالا ومايا الكبيرة» وكتاب الرسوم «كامالا هاريس: متجذر في العدل» والذي كتبته المؤلفة الأميركية نيكي جريمز.

ومنذ الساعات الأولى التي تلت إعلان وسائل الإعلام الكبرى فوز المرشح الديمقراطي بالرئاسة السبت، اتجهت الأنظار بإعجاب إلى شريكته في الانتخابات واحتفى بها العديد من الذين نزلوا إلى شوارع كبرى مدن البلاد.

وتتصدر المدعية العامة السابقة في ولاية كاليفورنيا منذ الآن المراهنات للانتخابات الرئاسية عام 2024 في بريطانيا، متقدمة على بايدن نفسه، وتنتشر منذ عدة أسابيع لافتات تحمل عبارة «هاريس 2024» و«هاريس - بايدن 2024». حسبما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.

كما ظهر في موقع أمازون - خارج قائمة العشر كتب - الاهتمام بكتب تخص الرئيس المنتخب جو بايدن، مثل كتاب الأطفال الذي ألفته زوجته جيل بايدن «جوي: قصة جو بايدن»، والذي ظهر في المركز الرابع عشر.

 

 

 

المصدر:البوابة

10 Nov, 2020 06:45:57 PM
0

لمشاركة الخبر