Skip to main content
إعلامي الشباب يكرم عبد الله النعمة

كرم المركز الإعلامي للشباب التابع لوزارة الثقافة والرياضة، السيد عبد الله النعمة تقديرا لجهوده في مجال الصحافة والإعلام.

 

ويعد السيد عبد الله النعمة من الشخصيات الهاوية  للمجال الإعلامي والصحفي  ويقوم بجهوده الذاتية وبشكل يومي، بتقديم ملخصات الصحف القطرية والخليجية وتوزيعها على مجاميع الواتس اب كجزء من محاولة رصد أهم وآخر الأخبار التي تنشرها تلك الصحف، بما  يسهم في تعزيز المعلومة ومتابعة ما ينشر في قطر ودول الخليج العربي.

 

وعبر السيد عبد الله النعمة عن سعادته بهذا الكريم، مؤكداً أنه يمثل بالنسبة له تقديرا كبيرا، يدل على حرص القائمين على المركز الإعلامي للشباب على متابعة كل تفاصيل المشهد الإعلامي في دولة قطر.

 

من جانبها، قالت الأستاذة جواهر البدر، إن هذا التكريم هو لمسة وفاء لشخصية تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم المعلومات بطريقة مثالية تتناسب مع طبيعة الواقع المتسارع الذي نعيشه.

 

وأكدت البدر أن مثل هذه المبادرات الشخصية والجهود الذاتية التي يبدلها بعض الأشخاص، بحاجة إلى لفت الانتباه لها، وهو ما حرصنا أن نقوم به في المركز، معتبرة أن النعمة مثال للشخصية المجتهدة التي تسعى لتقديم جهدها ومثابرتها خدمة لشريحة واسعة من الإعلاميين والصحفيين.

 

 

المصدر: الشروق

14 Sep, 2021 02:34:12 PM
0

لمشاركة الخبر