Pasar al contenido principal
كتاب الحارس يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاء فى المرتبة الأولى كتاب الحارس، للمؤلف تشايلد وأندرو تشايلد، ويدور حول تدخل Jack Reacher في كمين في ولاية تينيسي ويكشف عن مؤامرة.

الحارسالحارس

 

كتاب وقت الرحمة

وقت الرحمةوقت الرحمة

وجاء كتاب وقت الرحمة لـ جون جريشام، فى المرتبة الثانية،للأسبوع الثانى فهو الكتاب الثالث فى سلسلة Jake Brigance، يدور حول شاب يبلغ من العمر 16 عامًا متهم بقتل نائب فى كلانتون فى عام 1990.

العودة

العودةالعودة

جاء فى المرتبة الثالثة فى نيويورك تايمز، فى الأسبوع الرابع، كتاب العودة لـ نيكولاس سباركس، يدور حول طبيب يعمل فى البحرية فى أفغانستان يعود إلى ولاية كارولينا الشمالية، حيث غيرت امرأتان حياته.

اختفاء ثلاث نساء

اختفاء ثلاث نساءاختفاء ثلاث نساء

جاءت فى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع، كتاب اختفاء ثلاث نساء، لـ جيمس باترسون وشان سيرافين، وتدور قصته يجب على المحقق شون والش أن يحل قضية تتعلق بثلاث نساء مفقودات كان بإمكانهن الوصول إلى منزل قُتل فيه رجل.

الخلط

الخلط

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الخلط لـ ستيوارت وودز، فهو الكتاب الخامس والخمسون في سلسلة Stone Barrington. تبين أن العقل المدبر الإجرامي هو شخص مؤثر.

 

 

المصدر:اليوم السابع 

05 Nov, 2020 10:40:51 AM
0