Pasar al contenido principal
معرض القاهرة الدولى للكتاب.. تعرف على موعد المؤتمر الصحفى للدورة الـ53

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ53، لذا سوف تعقد الهيئة العامة المصرية للكتاب مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالدورة الجديدة، وذلك يوم 17 يناير الجارى، بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

 

وأعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة زيادة أيام فعاليات الدورة 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، التى تنطلق اعتبارا من 26 يناير الجارى وتستمر حتى 7 فبراير بدلا من 6 فبراير بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، وذلك عقب اجتماع اللجنة العليا للمعرض برئاسة الدكتور هيثم الحاج .

 

وقالت إيناس عبد الدايم إن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب تعود إلى موعدها الأصلى نهاية شهر يناير من كل عام بعد أن أقيمت الدورة الماضية بشكل استثنائى خلال شهر يونيو 2021 بسبب جائحة كورونا، وأكدت أن هذه الدورة سوف تشهد زيادة عدد أيام المعرض لتصل إلى 13 يوما متتالية لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة المعرض وكاجراء ياتى ضمن خطوات دعم صناعة الكتاب والنشر .

 

يذكر أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب تحمل شعار "هوية مصر"، وتحل عليها دولة اليونان كضيف شرف واختارت الكاتبان الراحلان يحيى حقى وعبد التواب يوسف كشخصية لها هذا العام .

 

 

 

 

المصدر: وكالة الأنباء الأردنية 

11 Ene, 2022 01:12:46 PM
0