تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفل إشهار كتاب "الفكر وعي الفعل" للكاتب عدنان الصباح

تقيم الآن ناشرون وموزعون حفل إشهار كتاب  "الفكر وعي الفعل" للكاتب عدنان الصباح في رابطة الكتاب الأردنيين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق 22/7/2018.

كتاب "الفكر.. وعي الفعل"، يحتوي على إحدى وثلاثين مقالة يحاول الكاتب والمفكر الفلسطيني عدنان الصبّاح من خلالها تقديم رؤية فكرية جديدة لجدلية العلاقة بين الفكر والفعل، بما يخدم القضايا العربية بشكل عام، والقضية الفلسطينية بشكل خاص.

يذكر أن عدنان الصبّاح مفكر وكاتب فلسطيني، من مواليد 1955، مدينة جنين، مؤسس ورئيس الحملة الدولية لتوثيق جرائم الحرب، وهو عضو مؤسس لاتحاد الكُتاب الفلسطينيين في القدس، وعضو هيئته الإدارية لأكثر من دورة، ورئيس مركز جنين للإعلام، مقيم في مدينة جنين في فلسطين.

صدر له: "العرب بين الشخصنة والجَتْمَعَة"، و"درب الخبز والحديد"، و"برد الوحدة"، و"من يوميات مواطن"، و"مخيم جنين - ربيع 2002 (بالعربية والإنجليزية والفرنسية)"، و"بصدد ما ينبغي تعلمه (دراسة عن فكر ونشاط الحركة العمالية الفلسطينية)"، و"سنابل شمالية".

وله أبحاث منشورة، منها:" أولويات الإعلام الفلسطيني"،و"المنظمات غير الحكومية ودور الإعلام في حماية حقوق الإنسان"،و"المعاملة القاسية وضروب التعذيب"، كما نشر عدداً كبيراً من مقالاته وأبحاثه ودراساته في دوريات عربية.

 

22 يوليو, 2018 10:55:13 صباحا
0