Direkt zum Inhalt

أفضل الأماكن السياحية في مانيلا

مانيلا

'); }

تُعدّ مدينة مانيلا عاصمة لدولة الفلبين، وقد تأسست في القرن السادس عشر، واتخذت أهمية كبيرة عبر التاريخ حيثُ كانت من المراكز التجارية المُهمة على ضفاف نهر باسيج، التي تَخدم المصالح التجارية بين آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، وقد كان المكسيكيون يتاجرون بالفضة مقابل الحرير والتوابل من الصين.

 

 

أفضل الأماكن السياحية في مانيلا

تمتلك مدينة مانيلا العديد من المواقع السياحية الفريدة والتصاميم المعمارية التي تُبيِّنُ الثقافة التي مرَّت عليها عبر التاريخ، وسنعرض فيما يلي أهم المواقع السياحية في مدينة مانيلا وهي:

 

متحف سانت أوغستين

يُعتبر متحف سانت أوغستين أحد الأماكن السياحية في مانيلا، وقد كان في القدم ديراً يََخدم الأوغسطينيون، ويتكون هذا المتحف من طابقين ويتخذ شكلاً مُربعاً، ويمتلك ساحة في الجزء الأوسط منه، بالإضافة إلى إمتلاكه لجرس كبير جداً يبلغ وزنه 3400غم.

 

 

متحف متروبوليتان للفنون

يُعتبر متحف متروبوليتان للفنون أحد الأماكن السياحية الجذابة في مدينة مانيلا، ويُعرف هذا المتحف بامتلاكه لأعمال فنية مُتنوعة التي تمزج بين الحاضر والماضي، ويحتوي المُتحف على أربع قاعات إحداها للفنون المعاصرة والثانية لأعمال التصميم المعماري والثالثة لأعمال التخطيط العمراني والأخيرة لأعمال الموضة، كما يمتلك معرض الفخار ومعرض الذهبي في الطابق السفلي منه.

 

مدينة انتراموروس

تُعتبر مدينة انتراموروس من أفضل الأماكن السياحية التي تُجسد العمارة الإسبانية وتاريخ الإحتلال الإسباني في مدينة مانيلا، ويُحيط بها سور كبير وتمتلك كنسية مميزة.

 

ريزال بارك

إحدى الحدائق الوطنية الجذابة في مانيلا هي حديقة ريزال التي تستقطب العديد من السياح حيثُ تمتلك العديد من المباني المختلفة مثل المتحف الوطني الفلبيني والمكتبة الوطنية والقبة السماوية وكويرينو غراندستاند وحديقة مانيلا أوشن والحدائق الصينية واليابانية والعديد من المعالم المتنوعة الأخرى.

 

21 Okt., 2021 05:31:48 PM
0