Перейти к основному содержанию
شاهد وانت فى البيت.. إيقاع الجسد ل سناء براهم "أونلاين"

فى إطار مبادرة وزارة الثقافة (خليك في البيت - الثقافة بين ايديك) يدعو قطاع الفنون التشكيلية لمشاهدة العرض البانورامى لمعرض إيقاع الجسد للفنانة سناء براهم،  الذي اقيم فى الفترة من 03/10/2018 الى الفترة 17/10/2018– بقاعات عرض مركز الجزيرة للفنون بالزمالك وذلك عبر المنصة الإلكترونية لقطاع الفنون التشكيلية.

http://www.fineart.gov.eg/Exh_Pan/775/tour.html

 

 وقال الدكتور خالد سرور،  رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إن أعمال  الفنانة سناء إبراهم مسكونة بنبض الخيال، فهى تمثل مخزون بصرى وفكرى فى حضور مخيلتها التى تحيل النص من مجرد موضوعاً ظاهرياً، مضيفا أن أعمالها يصبح لها منظوراً معرفياً فتبدو الأشكال المجردة لها حضورًا روحيًا وليس ماديًا.

 

وأوضح الدكتور خالد سرور، أن الفنانة سناء تمكنت من تنثر الطبقات اللونية فوق بعضها البعض فتتوارى خلفها طبقات تؤسس لعلاقات من مزيج لونى بحرفية تجمع بين روح التجريد وإسقاطات الخيال.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 

المصدر:اليوم السابع

01 сен, 2020 11:08:19 AM
0