Перейти к основному содержанию
حاتم عبد الواحد كتاب "يلا ميديا" عن تأثيرات مواقع التواصل..يصدر قريبًا

يصدر خلال الفترة القادمة، كتاب "يلا ميديا" عن مؤسسة الأهرامات للتوزيع والنشر، للكاتب حاتم عبد الواحد ، ويتناول الكتاب تأثير السوشيال ميديا على الوظائف المتاحة، باعتبارها أًصبحت واحدة من أهم الوظائف التي يمتهنها الكثير من الشباب ولها شركات ضخمة متخصصة في هذا المجال.

 

ويتناول الكتاب  أهم الوظائف التي يمتهنها العاملون في مجال السوشيال ميديا، وذلك من خلال خبراته والعمل كواحد منهم، بعد أن أصبحت مصدر دخل لعدد كبير من الأشخاص سواء اليوتيوبرز أو البلوجر أو حتى العاملين في المجال.

 

غلاف كتاب يلا ميديا

غلاف كتاب يلا ميديا

 

والكتاب ينقسم إلى عدة أجزاء، يتناول الأول منها كيفية التعامل مع السوشيال ميديا بكافة أنواعها للمبتدئين، سواء الفيس بوك أو تويتر أو انستجرام أو سناب شات، موضحًا أن الكتاب يعرض أبرز حالات النصب وكيفية التعامل معها، وخطوات التعامل بشكل صحيح.

 

كما يتناول كتاب يلا ميديا يتناول تأثير المكاسب التي يحصل عليها خبراء السوشيال ميديا على الاقتصاد الدولي، وكيفية تنظيم العلاقة بين الحكومة والعاملين في المجال حتى يتسني العمل بشكل سليم.

 

وتمثل السوشيال ميديا عنصرا فاعلا في الحياة اليومية حتى أن عدد الكتب الصادرة عن تأثيراتها يتزايد بشكل واضح سواء في مصر أو في العالم العربى كما ترتقع نسب مشاهدات المحتوى المصور عبر المنصات المختلفة بشكل ملحوظ يوما بعد يوم.

 

 

المصدر: اليوم السابع

12 окт, 2021 01:03:58 PM
0