Ana içeriğe atla
رواية "المحلف 3" لجيمس باتيرسون ونانسي آلين تتصدر قائمة "نيويورك تايمز"

تصدرت رواية "المحلف 3" لجيمس باتيرسون ونانسي آلين قائمة "نيويورك تايمز" لأكثر الكتب مبيعا على مستوى الأعمال الأدبية، بينما حلت رواية "طغاة الظل" لكليف كوسلر وبويد موريسون في المركز الثاني.

فيما جاءت في المركز الثالث رواية "آسيويون أثرياء مجانين" لكيفين كوان والتي تحولت لفيلم سينمائي مؤخراً، حيث حقق أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر، وهو الأمر الذي أثر على ارتفاع مبيعات الرواية في الأسبوع الماضي.

وحلت رواية "الباب الممنوع" لدين كونتز في المركز الرابع. وفي المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز جاءت رواية "رافعة في موت" لجى. دي. روب.

أما على مستوى الأعمال غير الأدبية، فقد احتل كتاب "الخوف" لبوب وودوارد المركز الأول، وهو الكتاب الذي يهاجم فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي أثار موجة عارمة من الجدل في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما جاء كتاب "متعلمة" لتارا وستوفر في المركز الثاني.

وحل كتاب "الموجة القلقة" لجون ماكين ومارك سالتير في المركز الثالث، ورابعاً جاء كتاب "الدروس الـ21 للقرن الـ21" بقلم يوفال نوح هراري. وفي المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير حل كتاب "المعتوه" لأوماروسا نيومان.

11 Eki, 2018 08:49:55 AM
0