Skip to main content
عروض أفلام إسبانية معاصرة أونلاين خلال أيلول الحالي

يأتي شهر أيلول بمجموعة جديدة مختارة من الأفلام الإسبانية المعاصرة تعرض أونلاين، بتنظيم من السفارة الإسبانية ومعهد ثِربانتِس بعمان.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن معهد ثيربانتيس فإن مجموعة من أحدث الأفلام الإسبانية التي تهدف إلى تعريف الجمهور الأردني بالصناعة السينمائية الإسبانية تتناول موضوعات متنوعة وتعالج القضايا المعاصرة لتواكب أحدث التطورات. وتشتمل العروض بحسب البيان، على فيلم روائي وفيلمين وثائقيين قام باخراجها وانتاجها نخبة من الشباب الاسبان المبدعين ذو الرؤى المعاصرة.
وقال البيان إنه سيتم عرض هذه الأفلام أونلاين ومجاناً عبر قناة معهد ثِربانتس: "https://vimeo.com/showcase/contemporaneo"، بحيث يعرض كل أسبوع فيلم واحد ابتداءً من يوم 11 أيلول، وستكون الأفلام متاحة لمدة 48 ساعة اعتباراً من الساعة 9 مساءً بتوقيت الأردن، مشيرا إلى أن الأفلام باللغة الإسبانية مع ترجمة إلى الإنجليزية.
وأوضح أنه سيعرض يوم الجمعة المقبل فيلم "البحر يحدّق بنا من بعيد" للمخرج مانويل مونيوث ريباس وهو من إنتاج 2017 ومدته 93 دقيقة، فيما سيعرض 18 الشهر الحالي فيلم "جميع الأيام الأخرى" للمخرج كارلوس أغويّو إنتاج 2017 ومدته 91 دقيقة، وفي 25 الشهر فيلم "استعادة الماضي" للمخرج ريكاردو فرانكو إنتاج 2016 ومدته 103

 

 

 

 

المصدر:بترا

08 Sep, 2020 02:36:11 PM
0

لمشاركة الخبر