Skip to main content
«ثقافة أبوظبي» تعلن عن برنامج بيركلي

أطلق مركز بيركلي أبوظبي، أمس، برنامجه الجديد لموسم الخريف، والذي يتضمن دورات تدريبية عبر الإنترنت في الموسيقى المعاصرة وفنون الأداء، تحت إشراف نخبة من أفضل الفنانين والأساتذة.

يوفر البرنامج مجموعة واسعة من التجارب التعليمية، التي تهدف إلى الارتقاء بالمهارات الإبداعية للطلاب من منازلهم، في مجالات الرقص والموسيقى والمسرح.

وبمناسبة إطلاق برنامج موسم الخريف، يقدّم بيركلي أبوظبي، إمكانية الاستفادة من خصم بقيمة 30 % على جميع الدورات التدريبية الافتراضية للطلاب، عبر إدخال الرمز virtual30 عند التسجيل.

تشمل الدورات التدريبية، فصولاً دراسية في دورة الإيقاع الموسيقي وتدريب الأذن، ويتعلم فيها الطلاب أساسيات النظرية الموسيقية الغربية، ودورة الإنتاج الموسيقي الرقمي، التي تشرح عملية الإنتاج الموسيقي، بما في ذلك التسجيل والتحرير والمزج، ودورة تقنيات القرص الدوار، ومهارات تنسيق الموسيقى «دي جي»، التي تستكشف ثقافة وجماليات الهيب هوب، ومهارات القرص الدوار، ودي جي النوادي الليلية، ومزج الأغاني، بالإضافة إلى دورة أساسيات تأليف الأغاني، لمساعدة الطلاب على إنشاء بنية الأغنية وإيقاعاتها وأنغامها وكلماتها، بما يدعم ويحسن مهاراتهم الإبداعية في هذا المجال.

يمكن للموسيقيين الراغبين في تحسين كفاءاتهم، التسجيل لحضور جلسات تدريبية متخصصة في العديد من الآلات، مثل البيانو والغيتار وغيتار البيس والكمان والعود والقانون.

سيتم كذلك تنظيم دورات مخصصة عبر الإنترنت، لتعليم العديد من أنواع الرقص، بما في ذلك دورة الرقص المعاصر، التي تركز على تطوير جوانب القوة والمرونة والتوازن والتنسيق والسرعة والتعبير والانتظام الصحيح للحركات، وكذلك دورة الرقص الموسيقي المسرحي، التي تركز على استخدام الرقص كوسيلة لسرد القصص، وتطوير مهارات الأداء.

 

 

 

 

المصدر:البيان 

07 Oct, 2020 12:13:12 PM
0

لمشاركة الخبر