Skip to main content
تعرف على الكتب الصوتية الأكثر استماعا على المنصات المسموعة

تعرف على الكتب الصوتية الأكثر استماعا على المنصات المسموعة

 

 

أصبحت الكتب الصوتية الآن بديلا للكتب الإلكترونية والورقية، خاصة فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وصعوبة الحصول على الكتاب الورقى، فبدلا من القراءة التى قد لا تكون ممكنة فى كل الأوقات يمكنك الاستماع إلى كتابك المفضل فى أى مكان من خلال هاتفك الذكى.. فما هى الكتب الأكثر استماعا:

 

كتاب صوتى

كتاب صوتى

 

الشراع المقدس لعبد العزيز محمود، قصص الأنبياء لابن كثير، المقامر لديستوفيسكى، الأذكياء لابن الجوزى، ذهب مع الريح لمارجريت ميتشل، مزرعة الحيوان لجورج أورويل، استرداد عمر: من السيرة إلى المسيرة لأحمد خيرى العمرى، تاريخ موجز للزمن لستيفن هوكينج، بنات الرياض لرجاء الصانع، على الطريق لجاك كرواك.

 

اقرأ لى

اقرأ لى

 

لوكاندة بيرالوطاويط لأحمد مراد، طبيب أرياف لمحمد المنسى قنديل، عمارة يعقوبيان لعلاء الأسوانى، أسطورة مدينة الموتى لفداء العجمى، أرض الإله لأحمد مراد، موسم صيد الغزلان لأحمد مراد، 1919 لأحمد مراد، مثل إيكاروس لأحمد خالد توفيق، عزازيل ليوسف زيدان، شآبيب لأحمد خالد توفيق، ثلاثية غرناطة لرضوى عاشور، قمر على سمرقند لمحمد المنسى قنديل.

 

اقرأ

اقرأ

 

"أنوثة طاغية، لأنك الله، نظرية الفستق، كن لنفسك كل شئ، دليل علم الجسد، أربعون أحمد الشقيرى، أبق قويا".

 

اسمع كتاب

اسمع كتاب

 

متع عقلك – شخصيات، الأنفس المتية، من نوادر جحا، العالم كما أراه، فى قبوى، تاجر البندقية، من كتاب كليلة ودمنة، المتسولة، حكايات قناة السويس، مراجعة كتاب تاريخ موجز للزمن، الحالة الغريبة لبينجامين باتون.

 

مكتبة المنارة

مكتبة المنارة

 

"نجاح بلا حدود، فن التعامل مع الناس، 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء، استمتع بحياتك، عزازيل (رواية)، وقفة مع الذات، استراتيجية التغيير الفعال، رواية أولاد حارتنا، هيلين كيلير - المرأة المعجزة، خبز وحشيش وقمر، مقولات في النجاح، الفيل الأزرق، جدول الضرب".

 

 

 

المصدر: اليوم السابع 

10 Dec, 2020 10:39:20 AM
0

لمشاركة الخبر